top of page
  • Writer's pictureThamer

Perdomo 10th Anniversary Champagne Epicure


نستكمل سيجار اليوم واللي أعتبره أكثر سيجار ينفع كإجابة للسؤال اللي دايم يتم سؤاله: "ايش أفضل سيجار للمبتدئين؟" الجواب وبلا منازع: Perdomo 10th Anniversary Champagne ,اسمحوا لي أشرح ليه.

أولاً، التقديم:


السيجار شوي عليه كلمة جميل. من السيلوفان الذهبي اللي مغلفينه فيه واللي مخليه كأنه سبيكة ذهب مروراً بالباند (العلامة التجارية اللي على السيجار) وصولاً لملمس السيجار في اليد. كل شي فيه يخلي نظرة المقبل على تجربة السيجار لأول مرة بإنه داخل على شي جديد ومختلف ومشوق.


ثانياً، الطعم:


من أقل أنواع السيجار في الهيوميدور حقي هي اللي يجي غلافها الخارجي Connecticut wrapper، لأنها بالعادة تجي باهتة لا طعم فيها ولا نكهة ولا لون. ما فيها شي مشوق أبداً بالنسبة لي. بس الـ Perdomo 10th Anniversary Champagne كان مخالف للتوقعات.

السيجار من أول ما تولعه يصدمك العسل والمكسرات الغير محمصة. وكل ما زادت حرارة جمرة السيجار تحس كأنك قاعد تحمص كاجو على أطراف أصابعك. ما فيه مصنع سيجار يقدر يحط تبغ نيكاراجوا من الداخل و يغلفه بـ كونيتيكت رابر ما عدى بردومو بسبب عملية التعتيق المعقدة اللي يسوونها للحشوة والغلاف.

ثالثاُ، الدخان:


ما أحد مسك سيجار بيده إلا وهو مشتهي يشوف غيمة من الدخان قدامه كل ما أخذ سحبة. وهذا السيجار ما يخيب الآمال. كمية الدخان اللي تطلع مرضية جداً، وبنفس الوقت ما هي كثيفة أو زيتية، وما يسبب تدخينه أي تجمع للقطران على فم السيجار. تجربة التدخين فيه ممتعة لأقصى درجة.

رابعاً، الحجم:


الحجم اللي جربته كان الإبيكيور (654) وياخذ معي بالراحة ساعة وعشرين دقيقة، على الرغم من إن سحبته خفيفة وتغريك انك تعطيها double وحتى triple puff. طعم لذيذ، وقوة أقل من متوسطة، ووقت تدخين طويل، وسعره جداً منطقي حسب الحجم والكمية.


أنصح به وبشدة وياخذ A وهو مرتاح.

1 Comment


t.q8
Jan 23, 2021

سيجار رائع فعلاً لاحظت فيه طعم بين العسل وشمع العسل


Like
bottom of page