top of page
  • Writer's pictureThamer

La Aroma de Cuba Noblesse



سيجار اليوم‬ مميز جداً نظراً لكونه ثمرة التعاون بين إثنين من أهم صنّاع السيجار بالعالم، العلامة التجارية مملوكة لآشتون والخلطة واللّف بمصانع ماي فاذر.


السيجار واضح من شكله إنه تم تصميمه لإحياء الطابع الكلاسيكي للسيجار. وعلى الرغم من صدق خارجه، داخله كان أشد صدقاً.


حجم السيجار مميز: توربيدو (بطرف مدبب)طوله ٥.٧ انش والرنق فيج حقه ٥٢. بعد ما قصيت السيجار بيّن التناغم بين الغلاف الخارجي من الاكوادور والغلاف الداخلي / الحشوة الغنية من نيكاراجوا.


السحبة كانت ممتازة، وفيها مقاومة خفيفة.


ما باقي إلا إني أولعه.


قوام الدخان كان خفيف وكميته قليلة، لكن هذي النواقص تم تعويضها بطعم عميق ولذيذ. لما يتعتق التبغ بشكل صحيح، يصير فيه حلاوة جميلة جداً. لما تضيف للحلاوة هذي نوتة البهارات اللي كانت موزونة، والفلفل غايب عنها على الرغم من انه من محاصيل نيكاراجوا، ينتج لك سيجار يستحيل انك تنزله من يدك.





فيه شي حصل بالنصف الثاني من السيجار خلاني ابقى مبتسم طول وقت تدخيني له.


السيجار بدأ ياخذ نوتة عطرية أخاذة أقرب للورد المجفف، خاصة من الدخان اللي طالع من الجمرة. كنت ماسك السيجار طول الوقت بشكل قريب من وجهي حتى استمتع بريحته.


ريحة السيجار ونكهته العطرية هنا رجعتني لطفولتي في الجبيل.


كان فيه أشجار زارعتها الهيئة الملكية في الشوارع تطلّع زهرة صغيرة جداً ولها عنق يشبه سماعات Apple. كنا وحنا راجعين من المدرسة مشي، نقطف الزهرة هذي من قاعدتها ونمسكها مثل السيجارة ونسحب الرحيق اللي فيها. ذكرني السيجار فيها.


النوبليسّي من لا أروما دي كوبا سيجار رائع جداً بكل المقاييس. عيبه الوحيد هو اإه على الرغم من حجمه إلا إن وقت تدخينه كان قصير جداً. قريب الـ ٤٥ دقيقة. يمكن استمتاعي فيه وعدم رغبتي بإني أنزله من يدي كان له دور. :)



ياخذ A بدون جدال، وضروري يكون فيه منه بوكس في أي هيوميدور.

Comments


bottom of page