top of page
  • Writer's pictureThamer

Hiram & Solomon Master Mason



سيجار اليوم وصلني كهدية من @cigar_girl83 و @saudi_cigar_community ، واعتبره اكثر سيجار محيّر من ناحية العلامة التجارية ومضمونها.


لما جتني فرصة اني ابدأ ألعب سايبر پنك ٢٠٧٧، كان هذا السيجار رفيق الرحلة.



الشركة المنتجة للسيجار اسمها حِرام اند سولومون، وتتخذ من شعار الماسونية رمز لها. حتى ملاكها الأمريكيين من اصول لبنانية يقدمون انفسهم للاعلام على انهم اعضاء في الجماعة الماسونية. ويخصصون جزء من ريع السيجار لدعم الاعمال الخيرية للماسونيين.



السيجار اللي جربته كان الماستر مايسون، وهو النوع الاقوى نكهة عندهم. يتم تصنيعه ولفه في مصانع پلاسينسيا وتجي حشوته من ثلاث اماكن في نيكاراجوا، وغلافه الداخلي من اندونيسيا، اما غلافه الخارجي فهو هابانو مادورو اسكيورو. وحجم السيجار تورو ٦٥٢.



السيجار فيه كثير من التشكيلة الكبيرة اللي يقدمها اي جي فيرنانديز، خاصة لاين البيلاس ارتيز مادورو. لدرجة لو اني دخنت الماستر مايسون بدون الباند كان قلت انه حجم ثاني من البيلاس ارتيز.


نوتات البهارات وخاصة الفلفل الاسود كانت قوية جداً وهذا يرجع للحشوة اللي جاية من هالاپا واستيللي واوميتپي في نيكاراجوا. فيه لمحة سيدار وكاكاو بس صعب تميزها مع الفلفل الاسود.


السحبة كانت ممتازة، بس الرماد يختار انه يطيح من السيجار باشكال واحجام عشوائية. غالباً لأن النسبة بين مكونات الحشوة ما هي ثابتة على طول السيجار. الثلث الاخير من بعد ما شلت الباند صار حار جداً وغير قابل للتدخين.



اتفهم ان السيجار يتم تسويقه على انه بوتيك سيجار، بس التجربة مقابل السعر تمنعني من اني انصح بشراء كميات منه.


يستاهل التجربة، لكن تقييمه في حال الشراء +C.

Комментарии


bottom of page